تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
وفد من PJSC الروسية يزور الهيئة الملكية بالجبيل
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
18/03/1439

News paper image

 

الجبيل: الوطن


زار وفد من مجموعة المطلق وشركة PJSC الروسية أمس، الهيئة الملكية بالجبيل، وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي قطاع التخطيط الإستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية.

واطلع الوفد على أبرز المشروعات الصناعية التي يجري تنفيذها في مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين، والمنتجات الأولية والتحويلية التي يتم إنتاجها، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية لقاطني مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين.

كما شاهد الوفد عرضا مرئيا يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية، وأبرز التحديات التي واجهتها والنهضة الصناعية التي شهدتها منذ نشأتها، إضافة إلى عرض مرئي آخر عن المركز الاقتصادي بمدينة الجبيل الصناعية.

بعد ذلك، اطلع الوفد الزائر على إجراءات الهيئة الملكية في تجهيز البنية التحتية المميزة.

وفي ختام الزيارة، أبدى الوفد إعجابه بما شاهده في مدينة الجبيل الصناعية من منجزات تنموية، تعكس تطور بيئة الاستثمار الصناعي الخصبة والمناسبة للاستثمار.

يذكر أن شركة PJSC الروسية بالشراكة مع مجموعة المطلق، لديها مشروع في منطقة البلاسكيم في الجبيل 2، وتمتلك شركة PJSC أكبر مصفاة نفط في روسيا.

المصدر