تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
ولي العهد يشيد بمشاركات "سابك" الفاعلة في الجهود الوطنية لمكافحة المخدرات
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
19/03/1438

News paper image

 

 
 
"الاقتصادية" من الرياض
 
أشاد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمشاركات (سابك) الفاعلة في الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة داء المخدرات ، وحماية أبناء الوطن من أضراره وأخطاره المدمرة للأفراد والمجتمعات . ورأس سموه الاجتماع الخامس للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، الذي عقد يوم الأحد 18 ديسمبر 2016 م ، وشارك فيه صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) لأول مرة بعد اختياره عضواً باللجنة .
 
وقد تشرف الأمير سعود ، والأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي بلقاء سمو ولي العهد - حفظه الله - على هامش الاجتماع ، وشكرا لسموه الكريم دعمه المتواصل لسابك ، خاصة مشروع (نبراس) الذي يعكس التعاون الوثيق بين (سابك) واللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، مؤكدين تكثيف الشركة جهودها للتوعية بأضرار المخدرات، والمعاونة في محاربتها ضمن المنظومة الوطنية التي يقودها سموه الكريم .
 
وذكر الأمير سعود أن الجهود الوطنية المتكاملة لمحاربة المخدرات تعكس - بجلاء – عناية أولي الأمر في وطننا المعطاء بأبنائه الذين هم أهم ثرواته ، والمحافظة على حياتهم وصحتهم واستقرارهم الأسري والمعيشي والاجتماعي ، وليس ذلك بجديد على وطن شَرَّفَه اللهُ تعالى بأن جعله مهبط الوحي ومنزل الرسالة السماوية السامية ، كما قيض له قيادة حكيمة جعلت دستور الدولة ومنهاج الحياة شريعة الله السمحة التي تدعو تعاليمها ومبادؤها وآدابها إلى الحفاظ على النفس والعقل والمال والعرض ، فيما تقود المخدرات مدمنها إلى فقد ماله ، وحجب عقله ، وهتك العرض ، والقضاء على النفس .
 
وأشار إلى أن (نبراس) يشكل محوراً بارزاً ضمن محاور (استراتيجية المسئولية الاجتماعية) التي تتبناها (سابك) ، معرباً عن اعتزازه بالرسالة النبيلة التي يضطلع بها ، والنجاحات المتواصلة التي يحققها في بناء جدار عالٍ من الحصانة النفسية والفكرية لقطع الطريق أمام آفة المخدرات وأخطارها التدميرية .

المصدر