تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يرعى حفل تكريم موظفي (سابك) بالجبيل
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
10/01/1438

News paper image

 

الرياض 11 محرم 1438 هـ الموافق 12 أكتوبر 2016 م واس
رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة (سابك)، أول أمس حفل تكريم موظفي (سابك) وشركاتها التابعة بالجبيل الذين أتموا (25 و30 و35) عاماً في خدمة الشركة، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي يوسف بن عبدالله البنيان، وكبار مسئولي الشركة.
وأعرب سموه في كلمة ألقاها في الحفل عن سعادته للمشاركة في هذا الحفل، مباركاً لهم عطاءاتهم التي امتدت عبر سنوات عاشوا خلالها رؤى (سابك) وحملوا طموحاتها، وأسهموا بجهدهم في تجسيد هذه الرؤى حقائق زاهرة على أرض الواقع، متمنياً لهم دوام التوفيق، مشيراً سموه إلى أن العنصر البشري لقهر التحديات، ومفتاح سابك لاجتيازها والعبور بها إلى بر الأمان.
ولفت سموه النظر إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تنمية العنصر البشري الذي يمثل رأس المال الاجتماعي، والثروة النفيسة التي لا تعادلها ثروة أخرى، الأمر الذي أبرزته من جديد (رؤية المملكة 2030م) و(برنامج التحول الوطني 2020م) .
من جهته ألقى مدير إدارة التوظيف في (سابك) بالجبيل ذيب الدوسري كلمة الموظفين شكر فيها سمو رئيس مجلس الإدارة على الرعاية للحفل، الذي يؤكد عناية (سابك) بمواردها البشرية، ، مشيرا إلى أن (سابك) تمثل منظومة إنسانية صاغت إنجازات صناعية وتقنية، جعلتها صاحبة تجربة ريادية، وصانعة قيادات فريدة، وحاضنة مواهب عالمية.
بعد ذك كرم الموظفين بدروع والتقاط لهم الصور التذكارية، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .​

المصدر