تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
ويدشن مهرجان الزهور والحدائق بينبع الصناعية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
16/06/1438

News paper image

 

ينبع - محمد حمدان الصواب
 
افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، المهرجان الحادي عشر للزهور والحدائق الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع في حديقة المناسبات بينبع الصناعية وتستمر فعالياته 26 يوماً.
وقد قام سمو رئيس الهيئة الملكية فور وصوله مقر المهرجات بقص شريط الافتتاح، ثم تجول ومرافقوه في أرجاء المهرجان؛ حيث استمع خلال الجولة لشرح عما يتضمنه المهرجان هذا العام من فعاليات وبرامج وأنشطة متنوعه إذ استحدثت اللجنة المنظمة مجموعة من الفعاليات والأفكار الجديدة، التي أضافت لموقع الفعاليات لمسات جمالية وحضارية لتعزيز عنصر المفاجأة للزوار. وقد اطلع سموه خلال جولته على حديقة التدوير التي تم تشييدها على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع تهدف لترويج ثقافة إعادة التدوير، كما زار الأجنحة المشاركة والتي بلغت أكثر من 200 شركة ومؤسسة من داخل المملكة وخارجها، كما اطلع ومرافقوه على سجادة الرؤية والتي تعد أكبر سجادة زهور في العالم حسب موسوعة غينيس، والتي حيكت بأيدٍ سعودية وطرزت بالورود الطبيعية وصممت لتحاكي رؤية المملكة 2030، حيث جاءت تحمل في مضمونها المعاني المتمثلة في الرؤية التي اعتمدتها الدولة.

المصدر