تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كتيب التخفيضات​


في إطار حرص الإدارة العامة للاتصال والإعلام بالهيئة الملكية للجبيل وينبع على القيام بالأدوار المنوطة بها ومن ضمنها تقديم خدمات متميزة لمنسوبي الهيئة الملكية، وبتوجيه من صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود  -يحفظه الله-يطيب لنا أن نقدم لكم (كتيب التخفيضات)، وهو عبارة عن باقة متنوعة من الخصومات على عدد من السلع والخدمات المقدمة من عدد من الشركات والمؤسسات والفنادق والمستشفيات وغيرها.

لقد حرصت إدارة الاتصال والإعلام على أن يضم الكتيب خصومات على خدمات وسلع عديدة في مختلف المجالات الصحية والفندقية والترفيهية والتجارية وغيرها، وذلك لتلبية أغلب احتياجات منسوبي الهيئة الملكية.
إن هذا الكتيب يأتي ثمرة لجهود متواصلة بذلها فريق العمل الذي تم تشكيله من إدارة الاتصال والإعلام بالمركز الرئيس وإدارتي العلاقات العامة في كل من الجبيل وينبع الصناعيتين للبحث والتفاوض مع مقدمي الخدمات والسلع من أجل الحصول على أكبر نسبة خصومات ممكنة وتحقيق مزايا تفضيلية لصالح منسوبي الهيئة الملكية.

ونأمل أن نكون قد تمكنا من ملامسة احتياجات الزملاء من منسوبي الهيئة الملكية، واستطعنا أن نلبيها عبر ما يشتمل عليه هذا الكتيب، كما نرحب بجميع الآراء والمقترحات من أجل تطويره مستقبلاً بما يحقق الأهداف المرجوة منه.

لتحميل آخر نسخة من الكتيب نرجو الضغط على الرابط ادناه:

​​​​