تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس الهيئة الملكية: رعاية سمو ولي العهد لبرنامج تطوير الصناعة والخدمات اللوجستية يعكس مكانته محليا وعالميا
24/05/1440

أكد معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفل إطلاق برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يعزز مكانة البرنامج  الذي يهدف إلى تكامل قدرات أجهزة الدولة ويعنى بتشجيع الاستثمارات المحلية والعالمية ما يجعله الأضخم بين برامج رؤية المملكة 2030

وأضاف معاليه أن مبادرات الهيئة الملكية في برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية تبلغ 50 مبادرة بميزانية تتجاوز 38 مليار ريال سوف تجذب استثمارات تقارب 400 مليار ريال مشيرا إلى أن الهيئة الملكية ستركز في مبادراتها خلال الأعوام القادمة على الصناعات ذات القيمة المضافة وتعظيم الفائدة من تلك المنشآت ومن فائض الطاقة.

وكان معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع قد شارك في الجلسة الحوارية مع قادة القطاعات والمؤسسات الممكنة خلال حفل إطلاق برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية وقد تحدث معاليه عن إنجازات الهيئة الملكية منذ نشأتها والفرص الاستثمارية في مدنها والعمل على تذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه الطلبات الاستثمارية في مدن الهيئة الملكية.