تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
 
نظمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مركزها الرئيس بمدينة الرياض مساء أمس الاحد لقاءا مفتوحا لنزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالرياض بحضور صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وعدد من المسئولين في الهيئة الملكية ودار الرعاية الاجتماعية.
وقال سمو الأمير سعود أن القيادة الرشيدة تولي كافة أبناء الوطن جل الرعاية والاهتمام ولا شك أن آبائنا من فئة المسنين يحظون باهتمام خاص ورعاية فائقة وذلك انطلاقاً من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي حثنا على توقير كبار السن وتكريمهم والعناية بهم وهو واجبا على الجميع.
وبين سموه ان استضافة الهيئة الملكية لآبائنا المقيمين في دار الرعاية الاجتماعية يأتي في إطار الجهود التي تبذلها لتكريس قيمها، ومنها الالتزام بمسئوليتها الاجتماعية، مؤكدا سموه أن الهيئة الملكية ستستضيف في المستقبل العديد من الفعاليات المشابهة، وأنها ماضية في هذا الاتجاه للقيام بواجباتها تجاه مجتمعها الذي يستحق منها الكثير.
وعبر سمو رئيس الهيئة الملكية عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الاجتماعية لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، لافتا سموه إلى أن المسنين بحاجة إلى دعم ومؤازرة المجتمع بكل أفراده ومؤسساته.
يشار إلى أن اللقاء استمر لأكثر من ثلاث ساعات وتخلله العديد من الفقرات الترفيهية ومنها فقرة العرضة السعودية والفنون الشعبية.
 
Event1105143602.jpg