تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية للجبيل وينبع تطلق صحيفة "جبين" الالكترونية
20/03/1437

أكد صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن المرحلة الإعلامية والتقنية تتطلب حضورا ومواكبة للمؤسسات حتى تستمر في تحقيق أهدافها وتطلعاتها المستقبلية، وقال سموه إن مدن الهيئة الملكية تشهد تفاصيل مختلفة على صعيد الصناعة واستثمار الانسان كذاك مظاهر التنمية المتعددة وهي جوانب تستحق الظهور الاعلامي. 

وأضاف الأمير سعود خلال تدشينه صحيفة "جبين" الالكترونية في مقر الهيئة الملكية بالرياض أن هذه الخطوة تأتي في سياق الخطة الاتصالية والهوية للهيئة الملكية وخدمة الخطط التسويقية وتفعيل العلاقة مع القطاعين العام والخاص بالإضافة الى الجمهور العام في مدن الهيئة ومختلف مناطق المملكة.

الى ذلك أشار الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر رئيس تحرير صحيفة جبين الإلكترونية المتحدث الرسمي ومدير عام الاتصال والإعلام بالهيئة الملكية إلى أن حرص الهيئة الملكية على التواصل مع جمهورها في مدنها الصناعية والاقتصادية دعاها الى تحويل جبين المطبوعة الى صحيفة الإلكترونية وسعيا للتفاعل المباشر مع جمهورها باعتبارهم عنصرا فاعلا ومهما في العملية الاتصالية. 

وبين الدكتور العبدالقادر أن جبين الالكترونية نتاج دراسة علمية لمعرفة توجهات الجمهور حيث أيدت معظم الشرائح المستهدفة إصدارها كصحيفة إلكترونية لافتا الى انها تبث مواد إعلامية متنوعة وتترجم ما تشكله الهيئة الملكية من أهمية على خريطة الاقتصاد الوطني، وكونها حققت العديد من الإنجازات التنموية الكبرى في مدنها الصناعية وساهمت في تنمية الإنسان والمكان.
 
​​رابط صحيفة جبين الإلكترونية​​​​