تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تكرم متقاعديها
24/05/1438

شهد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع حفل تكريم المتقاعدين لمنسوبي الهيئة الملكية بالمركز الرئيس في مدينة الرياض مساء اليوم الاثنين.

وأثنى سمو الأمير سعود خلال كلمته على الجهود التي بذلت طوال الأعوام الماضية في خدمة الهيئة الملكية مضيفاً سموه أن ما تحقق من تطور للمدن التابعة للهيئة الملكية كان باهتمام ورعاية من لدن القيادة الرشيدة التي سخرت مقومات النجاح على صعيد الحياة الكريمة وازدهار الصناعة.

وعبر عدد من المتقاعدين عن فخرهم واعتزازهم بالعمل في الهيئة الملكية مستذكرين مراحل ومواقف البدايات لإنشاء مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين إثر ذلك كرم سمو رئيس الهيئة الملكية المتقاعدين والتقطت الصور التذكارية وفي الختام تناول الجميع العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.​​