تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تسمي الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر متحدثا رسميا لها
رفع شكرة وامتنانه لسمو الأمير سعود بن ثنيان على ثقته الكريمة
 
أصدر صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع قراراً بتكليف مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر متحدثاً رسمياً للهيئة الملكية. وكانت الجهات المختصة بالهيئة الملكية قد شرعت في اعداد لائحة تنظيمية لعمل المتحدث الرسمي للهيئة بعد صدور قرار مجلس الوزراء القاضي بقيام الاجهزة الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة بتعيين متحدثين رسميين في مقراتها الرئيسية.
وتضمنت هذه اللائحة التنظيمية منح المتحدث الرسمي للهيئة الملكية كافة الصلاحيات اللازمة للقيام بعمله على أكمل وجه، والمهام التي سيكلف بها ومنها: إحاطة وسائل الإعلام بما لدى الهيئة من أخبار أو بيانات أو إيضاحات، والتجاوب مع ما يرد من تساؤلات والرد عليها، والتعامل مع ما ينشر عن الهيئة من أخبار أو معلومات تهم الشأن العام، والإشراف على تنظيم اللقاءات أو المؤتمرات الصحفية الخاصة بالهيئة.
من جانبه رفع الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر شكرة وامتنانه لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود على الثقة الكريمة بتكليفه بمهام ومسئوليات المتحدث الرسمي للهيئة، سائلاً المولى سبحانه أن يكون عند حسن ظن سموه والجميع، وأن يحقق من خلال هذا الموقع ما يصبوا إليه الأمير سعود من تطلعات لتطوير أعمال الهيئة الملكية، مشيراً إلى أن القرار يأتي في إطار ترسيخ مفهوم تبادل المعلومات والمعرفة والتواصل مع شركاء النجاح ومنهم وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.
 الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر يحمل درجة الدكتوراة في الإعلام، وسبق له العمل في عدد من المواقع، ويعمل حالياً مديراً للعلاقات العامة في الهيئة الملكية، كما أنه يحمل سجلاً حافلاً من الخبرة في المجال الإعلامي حيث مارس العمل الصحفي محرراً ومسئولاً وكاتب لأكثر من عشرين عاماً في عدد من الصحف والمجلات السعودية والخليجية، وله الكثير من المشاركات في عدد من المؤتمرات والندوات وورش العمل المتعلقة بالمجلات الإعلامية والاقتصادية والاجتماعية، وهو عضو مؤسس في الجمعية السعودية للإعلام والاتصال والجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلام​