تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الأمير سعود بن ثنيان يلتقي فخامة رئيس المؤتمر الوطني الليبي
التقى صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) مساء امس السبت بفخامة الدكتور محمد يوسف المقريف، رئيس المؤتمر الوطني العام في ليبيا الذي يزور المملكة العربية السعودية حالياً على رأس وفد رفيع المستوى، وذلك في قصر المؤتمرات بالرياض ، حيث رحب سمو الامير سعود بفخامة الضيف ومرافقيه في بلدهم الثاني مشيداً بعلاقات الاحترام والتقدير المتبادلة بين البلدين الشقيقين، ومساعي القيادتين الحكيمتين لتطوير آفاقها على جمـيع المســتويات ، مشيرا الى الجهود العظيمة والمساعي الحثيثة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله في سبيل رفعة ورقي الامتين العربية والاسلامية , كما نوه سموه  بدور فخامة الرئيس ومساعيه للنهوض بالاقتصاد الليبي، مؤكداً أن المستقبل واعد للشعب الليبي الذي يطمح للرقي وتحقيق الإنجازات في شتى المجالات، وهو ما يعزز مساعي فرص التعاون المشترك بين البلدين.إثر ذلك تم بحث أوجه التعاون المشترك بين (سابك) والجهات المناظرة لها في ليبيا ، وسبل التكامل وتبادل الخبرات بين الجانبين , من جهته وجه فخامة رئيس المؤتمر الوطني الليبي شكره وتقديره لسمو الامير سعود معربا عن اعتزازة بالمنجزات السعودية ومثنيا على تجربة المملكة العربية السعودية في انشاء شركة (سابك) وما حققته من إنجازات، واعرب عن رغبته في التعاون المشترك للاستفادة من تجربة (سابك) وخبراتها المتنوعة في قطاع البتروكيماويات.
حضر اللقاء سعادة المهنـــدس محمد بن حمد الماضي نائب رئيس مجلس إدارة ( سابك) الرئيس التنفيذي، والدكتور طلعت بن ظافر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي للمملكة والشرق الأوسط وأفريقيا. كما حضر من الجانب الليبي وفد رفيع المستوى من الوزراء الليبيين وأعضاء من المؤتمر الوطني العام.

من جانــبه قدم المهنــدس الماضي عرضــاً يعـكس إنجازات (سابك) وخططها الاستراتيجية، ومواقع عملياتها حول العالم ، وريادتها بين شركات البتروكيماويات في العالم، وتوجهاتها الاستثمارية المستقبلية.