تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
صاحب السمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يستقبل سفير مملكة بلجيكا
أستقبل صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض ظهر أمس الأربعاء سعادة سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة السيد/ غيرت كريل. وفي بداية اللقاء رحب سموه بالضيف وجرى تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الملكية والجهات ذات العلاقة في بلجيكا موكداً سموه على أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
وتطرق سمو الأمير سعود إلى الفرص الاستثمارية في المدن الصناعية التي تديرها الهيئة الملكية -الجبيل وينبع ورأس الخير -وما بلغته من تقدم يضاهي كبرى المدن الصناعية في العالم، لافتا سموه إلى اهتمام المملكة بالصناعات عموماً والصناعات البتروكيماوية والتحويلية على وجه الخصوص، وما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ من تسهيلات للمستثمرين في تلك المدن.
من جهته نوه سفير مملكة بلجيكا بما تقدمه الهيئة الملكية للجبيل وينبع من فرص استثمارية في مدنها الصناعية، مقدماً شكره لسمو رئيس الهيئة الملكية على حسن الاستقبال.