تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود يكرم المهندس مطلق المريشد

رعى صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس الشركة السعودية للصناعات الاساسية (سابك) الحفل الذي نظمته شركة سابك مساء أمس الاثنين في مركزها الرئيس بالرياض تكريما للمهندس/ مطلق بن حمد المريشد نائب الرئيس التنفيذي للمالية في شركة سابك (سابقا) بعد تقلده منصب الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع الوطنية، وذلك بحضور عدد من اصحاب السمو الأمراء ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، وعدد من مسئولي الدولة ورجال الاعمال وجمع من موظفي سابك.

 

وقد ألقى سمو الأمير سعود بن ثنيان كلمة في الحفل بارك فيها للمهندس المريشد انتقاله إلى موقعه الجديد، مما يؤكد أن شركة سابك عملاق صناعي كبير يحظى بقدرة فائقة على صناعة الرجال، معربا في الوقت ذاته عن اعتزازه بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله -التي منحها لنائب رئيس مجلس إدارة سابك ورئيسها التنفيذي الاسبق المهندس محمد بن حمد الماضي الذي صدر أمر ملكي كريم بتعيينه رئيساً للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية.

 

وأثنى سمو الأمير سعود بن ثنيان على مسيرة المهندس المريشد مع شركة سابك وجهوده المخلصة، مؤكدا أنه سيواصل رحلة التميز والعطاء، وأنه كان مع زملائه بالإدارة التنفيذية بسابك خير سندا لسموه في قيادة الشركة لتحقيق رؤيتها.

من جانبه عبر المهندس مطلق المريشد عن شكره لسمو الأمير سعود على اللفتة الكريمة التي تمثلت بتكريمه بعد رحلة عطاء دامت لسنوات طويلة. وقال المريشد أنه استفاد من شركة سابك التي تعتبر بمثابة جامعة خرجت اجيال من الكفاءات الوطنية، مؤكدا انه يتطلع إلى خدمة الوطن من خلال موقعه الجديد كرئيس تنفيذي لشركة التصنيع الوطنية.

 ​