تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يستقبل سفير كوريا الجنوبية

 

 

أستقبل صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض ظهر أمس الأربعاء سعادة السفير الكوري الجنوبي لدى المملكة السيد/ جين سوو كيم.
وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير سعود بالضيف وجرى تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل العمل المشترك بين الهيئة الملكية وشركة سابك وشركة مرافق من جهة والجهات المناظرة لها في كوريا مع أهمية بناء العلاقات الاقتصادية القائمة على المصالح المتبادلة.
وأشاد سمو رئيس الهيئة الملكية بالعلاقات المتينة التي تربط البلدين، حيث أكد سموه أن المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز –رحمه الله- تنشد السلام والأمن والرخاء لكل الشعوب وتحرص على تحسين العلاقات مع دول الجوار والدول الصديقة من خلال فتح مجالات الاستثمار في المملكة للعديد من الشركات حول العالم، لافتاً إلى أن الشركات الكورية العاملة في المملكة أثبتت كفاءتها وجودة عملها منذ فترة طويلة.
وتطرق سموه إلى ضرورة الاستفادة من الفرص الاستثمارية بين الهيئة الملكية وشركة سابك وشركة مرافق من جهة والشركات الكورية ذات العلاقة مثل سامسونج وأس كي وهاندي وغيرها.
من جانبه أثنى سعادة السفير الكوري على الدور التي تقوم به الهيئة الملكية معرباَ عن أعجابه بما شاهده في زيارته لمدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين وما رآه من تقدم كبير خاصة في البنية التحتية والتخطط المتميز وجودة الحياة في تلك المدن، كما قدم شكره لسمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان لحرصه على تقوية العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال التسهيلات التي تقدمها الهيئة الملكية للمستثمرين الكوريين.