تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد مجلس الأعمال السعودي الأسترالي يزور الهيئة الملكية للجبيل وينبع
التقى صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض ظهر أمس الخميس وفداً من مجلس الأعمال السعودي الأسترالي.
في بداية اللقاء رحب سمو الأمير سعود بالوفد الاسترالي، منوها إلى العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين، لافتاً إلى ان المملكة تحرص على بناء العلاقات مع دول الجوار والدول الصديقة من خلال تعزيز فرص التعاون في مجالات الاستثمار في المملكة للعديد من الشركات حول العالم.
وأكد سموه على أهمية تفعيل وتنمية التبادل الاقتصادي والاستثماري بين البلدين مشيرا الى ضرورة تفعيل المصالح المشتركة التي من شأنها خدمة المملكة وأستراليا، موضحا ان هناك افاقا واسعة أمام الشركات الأسترالية للاستفادة من الفرص الاستثمارية في المملكة خاصة فيما يتعلق بصناعة البتروكيماويات.
فيما قدم المسئولون في الإدارة العامة لتخطيط الاستراتيجي وتشجيع الاستثمار شرحا ً عن الفرص الاستثمارية في مدن الجبيل وينبع وراس الخير الصناعية، والدور الذي تقوم به الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتسهيل وتذليل العقبات أمام المستثمرين.
من جانبه أثنى الوفد الأسترالي على الجهود التي تقوم بها الهيئة الملكية، معرباً عن أعجابه بما رآه من الاهتمام والتشجيع الذي يلقاه المستثمر في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين، مبينا ان هناك افاقا واسعة للتعاون مع المملكة في مجالات استثمارية عديدة.
وفي نهاية اللقاء قدم وفد مجلس الأعمال السعودي الأسترالي شكره وتقديره لسمو الرئيس والمسؤولين في الهيئة الملكية للجبيل وينبع على حسن الاستقبال.