تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية للجبيل وينبع تفوز بجائزة " شركة مرافق " للتنمية المستدامة
 

 فازت الهيئة الملكية للجبيل وينبع بجائزة شركة مرافق السنوية الثالثة  للتنمية المستدامة لهذا العام 2010 حيث تشرف بتسلم الجائزة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الراعي الرئيسي للمؤتمر رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان وذلك خلال حفل الافتتاح الرئيسي لفعاليات المنتدى السعودي السادس للطاقة والمياه الذي يقام في جدة في الفترة من 2-5 أكتوبر 2010.بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور عقيلي بن ضيف الله خواجي، وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مرافق المهندس ثامر الشرهان أن فوز الهيئة الملكية بهذه الجائزة يأتي عن جدارة واستحقاق كبيرين نظير دورها الهام في دعم الصناعات المحلية والمحافظة التامة على البيئة إضافة إلى دورها الرئيسي في برامج المسؤولية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية بشكل عام ، وتطوير وتنمية المدينتين الصناعيتين (الجبيل وينبع ) والمساهمة في رفاهية حياة الآلاف من قاطني أو موظفي هاتين المدينتين .

وأشار الشرهان في كلمته إلى أن الهيئة الملكية تأخذ على عاتقها تنظيم وتنسيق العديد من المناشط السنوية في كل من الجبيل وينبع بالتعاون مع القطاعات الصناعية الأخرى ومن أهمها الاحتفال باليوم العالمي للبيئة ، اليوم العالمي للمياه ، مهرجان الزهور، المهرجانات الرياضية المتنوعة ، حملات ترشيد المياه والكهرباء ، وغيرها من المناشط الأخرى ، إضافة إلى الدور الرئيسي الذي تقوم به في مجال دعم الصناعات الوطنية وتشجيع واستقطاب الاستثمارات المحلية والعالمية حتى أصبحت مدينتا الجبيل وينبع الصناعيتان من أهم وأكبر المدن الصناعية في العالم بتوفيق الله ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة  .        

وأضاف أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تراعي في أعمالها وبرامجها العديدة العمل وفق المعايير المحلية والدولية الخاصة بالبيئة منها الرئاسة العامة للأرصاد والبيئة بالمملكة ، وكالة حماية البيئة الأمريكية ، والمفوضية الأوروبية للبيئة ، كما أنها تعمل على تنمية وتطوير العديد من المؤسسات التعليمية لتعزيز النمو الاقتصادي والصناعي في المملكة وفتح فرص عمل مجدية للشباب السعودي. وحضر حفل توزيع الجائزة العديد من ضيوف المؤتمر من داخل وخارج المملكة في مقدمتهم معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين إلى جانب العديد من رؤساء الشركات في قطاعي المياه والكهرباء والشركات الصناعية الأخرى .وأختتم الشرهان حديثة بقوله إن جائزة شركة مرافق للتنمية المستدامة تقدم سنويا لأحد الجهات الفعالة بناء على ترشيحات مسبقة من قبل اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة والمياه الذي يعقد بصفة سنوية في مدينة جدة ، وهي تعبر عن المسؤولية الاجتماعية والوطنية الكبيرة التي تستشعرها شركة مرافق والتي منحت هذا العام للهيئة الملكية للجبيل وينبع .