تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
طلاب ينبع الصناعية يرفعون علم الوطن في سماء الخليج
في إنجاز جديد للتعليم بالهيئة الملكية بينبع يضاف إلى سلسلة الإنجازات السابقة حقق طلاب مدارس الهيئة الملكية بينبع الصناعية مراكز متقدمة في أولمبياد الخليج الثاني للرياضيات بقطر لتتبوأ المملكة العربية السعودية المركز الأول وتحصد المراكز الست الأولى ، في الأولمبياد الذي ينظمه مكتب التربية لدول الخليج العربي ، وقد شارك أربعة طلاب من مدارس الهيئة الملكية بينبع في الفريق السعودي المكون من ستة طلاب وقد حصل  الطالب سامح طه  زواوي من مدرسة ابن خلدون الثانوية بينبع الصناعية على المركز الأول والميدالية الذهبية . وحصل الطالب الزبير محمد حبيب الله من مدرسة الإمام نافع بينبع الصناعية على المركز الثالث والميدالية الفضية . وحصل الطالب إبراهيم عبدالحفيظ خان من مدرسة ابن خلدون الثانوية بينبع الصناعية على المركز الرابع والميدالية الفضية . وحصل الطالب سلمان توفيق صالح من مدرسة ابن خلدون الثانوية بينبع الصناعية على المركز الخامس والميدالية الفضية . علما بأنه قد شارك في المسابقة (42) طالبًا وطالبة من سبع دول هي السعودية وقطر والإمارات والكويت واليمن والبحرين وعمان بواقع ستة طلاب من كل دولة .
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أن الهيئة الملكية بينبع تولي اهتماما كبيرا للتعليم ضمن منظومة الخدمات المتكاملة التي تقدمها وترى أنه  أحد العوامل الرئيسية لنهضة المجتمعات،  لذلك تقدم الهيئة الملكية بينبع لأبنائها الطلاب الرعاية التربوية والأكاديمية في مدارس ينبع الصناعية كما تقدم لهم تدريبا تخصصيا مكثفا خلال الفترة المسائية بمركز الهيئة الملكية للموهبة والإبداع في مختلف المجالات العلمية .
وأضاف أن هؤلاء الطلاب أثبتوا بما لايدع مجالا للشك تميز أبناء مدارس الهيئة الملكية بينبع الذين تميزوا على المستوى المحلي والاقليمي والدولي حيث سبق لهم حصد المراكز الأولى في  الأولمبياد الخليجي العام الماضي في الإمارات حيث شارك أربعة طلاب من مدارس ينبع الصناعية المملكة العربية السعودية في الفريق السعودي المكون من ستة طلاب وهذا لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله وفضله أولا ثم بفضل ما توليه حكومتنا الرشيدة حفظها الله من اهتمام بالغ في مجال التعليم وبرعاية كريمة ومتابعة مستمرة من سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع عبر حرصه على دعم التعليم وتوفير كافة الامكانات له ووضع الخطط التعليمية والبرامج المساعدة التي تضمن استمرار جودة مخرجاته .