تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
إنشاء الجسر والتقاطع لربط الخط السريع بالمنطقة الصناعية و السكنية
رقم المشروع   PIC A-1097A
   
التصنيف .
   
وصف المشروع
 
قامت وزارة النقل بإنشاء طريق الخط السريع (طريق تجاوز مدينة ينبع الصناعية) في شرق المدينة لغرض استخدام الخط السريع من قبل الشاحنات والمسافرين الى شمال أو جنوب ينبع الصناعية وينبع البحر بدون الدخول الى الدخول الى المدينتين للتقليل من الازدحامات حمامات المرورية ولتسهيل الوصول الى الخط السريع لسكان ينبع الصناعية فقد تم التعاقد لإنشاء تقاطع طريق الملك فهد مع الخط السريع .
ويتكون التصميم من تقاطع  علوي يتكون من جسر مزدوج من الخرسانة المسلحة التي يتم صبها في الموقع من القطاعات الصندوقية سابقة الاجهاد. ويشمل هذا الجسر على الطرق الحلقية  (الالتفافية) والمنحدرات وسد ترابي محمي بالحجارة من جانب واحد كحماية لقواعد الجسر من السيول بطول 2 كلم.
   
الفترة التنفيذية 1436هـ