تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
حرصاً من الهيئة الملكية للجبيل وينبع على تطوير مستوى محطات الوقود ومراكز خدمات السيارات والوصول بها لمصاف المشاريع الخضراء و الصديقة للبيئة باعتبارها من المنشآت التي تكتسب أهمية بالغة في إقامتها في المدن نظراً لما تنطوي عليه الأنشطة التي تقوم بها من خطورة محتملة في حالة غياب أحد عناصر الأمن والسلامة والأخذ بها بشكل جيد في جميع مراحل التصميم والتنفيذ والتشغيل والصيانة .
فقد تم إعداد هذا الدليل من واقع ما تتميز به المدن الصناعية التابعة للهيئة الملكية كمدن عالمية جاذبة للاستثمار وللدور الكبير الذي تقوم به هذه المحطات من خدمة لمرتاديها من ساكني تلك المدن وزوارها .
وللاطلاع على دليل المعايير التخطيطية والتصميمية لمحطات الوقود ومراكز خدمة السيارات .. يرجى الضغط على الرابط أدناه ...