تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.


 
 
أنتهت الهيئة الملكية بينبع من تركيب إجهزة اللياقة البدنية في مشروع الواجهة البحرية بمدينة ينبع الصناعية، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين لممارسة التمارين الرياضية ونشر ثقافة الاهتمام بالرياضة بين جموع المواطنين والمقيمين ومن أجل مجتمع صحي معافى، وروعي في تصميمها عوامل السلامة وملائمتها لطبيعة المناخ وتحمل الحرارة والرطوبة.
وأوضح مدير إدارة التشجير والري بالهيئة الملكية بينبع المهندس صالح بن عبدالله الزهراني أن الهيئة الملكية بينبع، قاما بتركيب 55 جهاز للياقة البدنية وزعت لثلاثة مواقع رئيسية بمشروع الواجهة البحرية، حتى يستفاد منها مرتادي الواجهة البحرية ويتسنى للجميع ممارسة الرياضة في أجواء جميلة وصحية، لافتاً أن هذا المشروع نال استحسان الكثير من مرتادي الواجهة البحرية وصفها البعض بأنه استثمار جيد للوقت وللصحة في آن واحد وفرصة ثمينة خاصة لكل من إعتاد على ممارسة الرياضة بشكل يومي.
وقدم المهندس صالح بن عبدالله الزهراني شكره وتقديره لسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف،  ولسعادة مدير عام التشغيل والصيانة المهندس يوسف بن جايد الحجيلي على متابعتهم الحثيثة وتوجيهاتهم بالعناية بمتطلبات مرتادي الواجهة البحرية بينبع الصناعية وتوفير كافة الاحتياجات لممارسة الرياضة في مواقع جميله وفي أجواء رائعة واستغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة وتشجيع الأسر على الإستفادة من الإمكانيات التي توفرها الهيئة الملكية بينبع في مرافقها.
وكانت أجهزة اللياقة البدنية التي قامت الهيئة الملكية بينبع، بتركيبها مؤخراً في عدة مواقع بالواجهة البحرية بينبع الصناعية، شهدت إقبالاً من الجمهور الذين حرصوا على ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق، كما عبر عدد من الزوار عن سعادتهم بتركيب إجهزة اللياقة البدنية في أنحاء متفرقة من الواجهة، مؤكدين إنها ستسهم على نشر الثقافة المجتمعية وتوعية مختلف أطياف المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة، حيث إن الرياضة تفرز أصحاء معافين قادرين على الإنتاج والعطاء ودفع عجلة التنمية إلى الأمام.