تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إطلاق مهرجان العمل التطوعي الأول بينبع الصناعية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
 

News paper image

 

​انطلق مهرجان العمل التطوعي الأول بمدينة ينبع الصناعية اليوم، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، وعدد من المسؤولين وفرق العمل التطوعية المختلفة .
وبدأت الفعاليات بحفل أعد بمركز الملك فهد الحضاري بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد الحضورعرضاً مرئياً عن أبرز الأنشطة والمبادرات التي نفذتها لجنة العمل التطوعي ومنها تنفيذ برنامج " طاب ممشاك " لزيارة المرضى المنومين في المستشفيات وتوزيع باقات الورد عليهم .
عقبها كرم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الجهات الراعية والداعمة للمشاريع التطوعية، وفرق عمل اللجان التطوعية.
وأوضح الدكتور نصيف في تصريح صحفي عقب الحفل أن العمل التطوعي أصبح ركيزة أساسية في بناء المجتمع ونشر التماسك الاجتماعي بين المواطنين، مشيرا إلى أن العمل التطوعي ممارسة إنسانية ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بكل معاني الخير والعمل، لافتاً النظر إلى أن الانخراط في الأعمال التطوعية يعكس آثاراً فردية واجتماعية مهمة تؤدي إلى تقوية الترابط بين أفراد المجتمع وزيادة الخدمات التي تقدم إليهم واستمراريتها .

المصدر