تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
اعتماد دولي للمنشآت الصحية بـ"ينبع"
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
14/06/1434

News paper image

 

ينبع: أحمد العمري2013-04-24 2:55 AM
 
كرم الرئيس التفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أمس، العاملين في برنامج الخدمات الصحية بمناسبة حصول البرنامج على الاعتراف الدولي من قبل اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية (JCI) كمنشأة صحية تعمل وفقا للأنظمة والمعايير الدولية للمرة الثانية على التوالي.
وأوضح مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بينبع المهندس حامد بن خضر سبيه في تصريح صحفي أمس، أن الحصول على هذا الاعتراف يأتي تتويجا للجهود المستمرة لتطوير الخدمات الصحية بينبع الهدف منة الارتقاء بالخدمات الصحية والتحسين المستمر لجودة خدماتها للمواطن والمقيم.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز كان نتيجة جهود فريق عمل مشترك ومؤهل من منسوبي البرنامج من أطباء وإداريين وفنيين بتوجيهات ومتابعة من المسؤولين في الهيئة الملكية للعمل على التأكد من تطبيق المعايير المطلوبة للأداء وحسن سير العمل للتقليل من المخاطر التي تواجه المرضى والعاملين بالمركز الطبي، وتوفير بيئة صحية مطابقة لمعايير السلامة الدولية، والتأكيد على الاستخدام الأمثل للموارد والإمكانات المتاحة.
من جهته، أوضح مدير برنامج الخدمات الصحية رأفت بن عبدالعزيز إدريس أن هذا الاعتراف هو الثاني على التوالي، بعد أن حصل عليها برنامج الخدمات الصحية بينبع للمرة الأولى في عام 2009، مشيرا إلى أن فترة الاعتماد تكون لمدة ثلاث سنوات يتم بعدها إعادة التقييم للحصول على الاعتماد الجديد من قبل اللجنة المشتركة الدولية التي تقوم بتقديم الممارسات العالمية الرائدة في مجال الخدمات الصحية.
وذكر أن اللجنة المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية تعمل مع منظمات الرعاية الصحية.
 

المصدر صحيفة الوطن