تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
اقتصادي / أكثر من 13 مليون ساعة عمل بدون إصابات بالمشاريع الإنشائية للهيئة الملكية بالجبيل
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
24/12/1440

News paper image

 

أعلنت الهيئة الملكية في الجبيل ممثلةً بإدارة الإنشاءات اليوم عن إحصائية سلامة المشاريع الإنشائية للربع السنوي الأخير لعام 2019م والبالغ عددها 110 مشروعاً ، بعد إقامة 4581 ورشة عمل و 4753 جولة تفتيشية ، حققت من خلالها 13,023,810 ثلاثة عشر مليون وثلاثة وعشرون ألف وثمانمائة وعشرة ساعة عمل بدون أي اصابة.
وأكد مدير إدارة الانشاءات المهندس عبدالله محمود كاشغري أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تطبق متطلبات السلامة في المشاريع للمحافظة على أرواح العاملين وأداء الأعمال باحترافية عالية لإنجاز الأعمال حسب معايير الأنظمة المحلية والدولية بالجداول الزمنية المعتمدة.
ونجحت الهيئة الملكية بالجبيل في تحقيق هذا القدر من ساعات العمل دون الوقوع في حوادث قد ينتج عنها خسائر في الأرواح أو إصابات جسدية أو أضرار صحية أو أضرار بيئية أو تلف في الممتلكات أو توقف في العمليات التشغيلية ، ويعد هذا الإنجاز نجاحاً يسجل للهيئة الملكية في الجبيل لبناء بيئة سليمة خالية من الحوادث والإصابات والأضرار.
يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل تمتلك نظاماً لإدارة الصحة والبيئة والسلامة يمكنها من تحديد الأهداف ومراجعتها بشكل دوري من خلال تقييم ومراجعة المخاطر وتعريف شركات المقاولين والموردين المتعاملين معها بمعايير السلامة في الشركة لتحقيق المواءمة في عملياتهم مع معايير الهيئة الملكية في تطبيقات السلامة.
// انتهى //​

المصدر