تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الخدمات الاجتماعية بالجبيل الصناعية تنظم 15 فعالية
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
20/12/1440

News paper image

 

نظمت إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل 15 فعالية متنوعة ضمن فعاليات «عيدنا فرحة»، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وإيمانًا بأهمية إدخال الفرحة والسرور على المجتمع بمدينة الجبيل الصناعية، حيث أقيمت في أماكن مختلفة تضمنت خيارات ترفيهية متنوعة في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية تخدم فئات المجتمع كافة. وانطلقت هذه الفعاليات أول أيام عيد الأضحى المبارك، وشهدت إقبالًا من العائلات والزوار والمتنزهين؛ لما تحتويه من فعاليات وأنشطة ترفيهية، وبرامج ترويحية، ومسابقات هادفة، حيث احتضن شاطئ الفناتير فعالية «الحديقة البحرية» التي جذبت الآباء والأطفال لممارسة اللعب داخل الحديقة وسط البحر في جو تسوده المتعة والفرح وبإشراف عدد من المنقذين حرصًا على سلامة المشاركين، إضافة إلى فعالية «الدبابات البحرية» و«الدبابات الرملية» و«البدالات البحرية» و«الباراشوت» التي استهوت الشباب والصغار؛ نظرا للإثارة والمتعة التي تحتويها هذه الفعاليات، فيما استضاف النادي البحري بمحلة دارين فعالية «الألعاب المائية» التي خصصت للرجال والأطفال، وشملت عددا من الألعاب المائية والهوائية داخل المسبح الأولمبي تحت إشراف فريق الإنقاذ.
وكان مركز المعرفة والإبداع قد أعد فعالية «العيد فرحة» التي استمرت لمدة ثلاثة أيام استهدف فيها الأطفال من الفئة العمرية 3 إلى 12 سنة، واحتوى البرنامج على ورش متنوعة وأركان متجددة، تعتمد على تشغيل الحواس الخمس لدى الطفل في جو مليء بالمرح والتشويق، فيما استقبل شاطئ النخيل فعالية «قرية الطفل الهوائية» التي احتوت على منصات مائية وألعاب هوائية متنوعة للأطفال، وشهدت ساحات كورنيش الفناتير الجنوبي فعالية «قيصرية الموروث الشعبي» التي ضمت سوق الأسر المنتجة.

المصدر