تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الثقفي: خبراء دوليون يشاركون في مؤتمر "بيئي1"
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
16/04/1439

News paper image

 

أكد د. خليل الثقفي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن ملتقى ومعرض البيئة الصناعية الأول بالمنطقة الشرقية "بيئي1" يمثل استجابة نوعية لمتطلبات تطوير البيئة في المملكة بما يسهم في مواكبة متطلبات رؤية المملكة 2030 وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في المجال البيئي، مشيرا إلى البيئة الصناعية ينبغي أن تكون نموذجا في التعامل العلمي مع البيئة وفقا للمعايير البيئية في هذا الشأن.

وقال الثقفي ، إن الفعاليات التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية في ارض معارض الظهران ، ويتم تنظيمها تزامنا مع أسبوع البيئة الخليجي في الفترة من 20 – 22 فبراير 2018م، تعزز الجهود لتطوير النشاط البيئي، مبينا أن الهيئة تتطلع الى إثراء الملتقى العلمي الذي يشارك فيه نخبة من خبراء البيئة، بحيث يقدم رؤية وتوصيات منهجية تدعم المصانع والشركات في تحقيق السلامة البيئية ورفع مستويات الوعي البيئي وسط منسوبيها، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي تجعل من كفاءة أدائها البيئي جزءا مهما من كفاءتها الانتاجية والتشغيلية.

وأوضح أن محاور الملتقى العلمي للفعاليات تغطي اهتمامات المجتمع الصناعي ومجتمع المملكة فيما يتعلق بحماية البيئة والعناية بها، وجعلها ضمن أولويات المسؤولية الاجتماعية، مبينا أن أوراق العمل تضيف الكثير الذي يمكن أن توصي به الشركات والمؤسسات والمصانع من أجل مساهمتها الفعالة في حماية البيئة والتفاعل مع قضاياها الحيوية التي تأتي في إطار المسؤولية المتكاملة لكل المجتمع.

وأضاف إن اللجنة المنظمة تواصل أعمالها التنظيمية بدعم من الهيئة وإمارة المنطقة الشرقية وتفاعل الشركات وحرصها على المشاركة من واقع أن النتائج المتوقعة تخدم طموحاتنا لتطوير الأعمال البيئية والمساهمة في جودة بيئتنا المحلية، مضيفا أن مخرجات الفعاليات تؤكد اتجاهنا في المسار العلمي لتطوير البيئة ووضعها في مسار الرؤية الذي نطمح اليه جميعا، مشيدا بجهود اللجنة المنظمة ومثابرتها وتعاملها مع الفعاليات وتنظيمها في إطار وطني يخدم التنمية ويقدم رسالة ترسخ في الوسط الصناعي.

المصدر