تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
طلاب كلية ينبع الصناعية يحققون انجازا جديدا
 حقق طلاب كلية ينبع الصناعية انجازا جديدا للهيئة لملكية وذلك بحصد جوائز في المؤتمر الدولي الطلابي IEOM الذي أقيم في دولة التشيك مؤخرا فقد فاز كلا من :
١. محمد الرشيدي حصل على المركز الاول بفئة الملصقات العلمية "Posters".
٢. نواف المحمدي حصل على المركز الثاني بفئة العرض المرئي "Presentation"
ويأتي هذا الإنجاز الذي حققه طلاب كلية ينبع الصناعية في هذا المحفل الدولي في إطار الدعم الكبير من مسؤولي الهيئة الملكية  وما أولته من اهتماما كبيرا بالطلاب من أبنائها وهيأت لهم أجواء تعليمية خلاقة ومحفزة للإبداع وعلى تفجير الطاقات والإبداعات .