تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
     
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
تأهيل نظام إخماد الحريق في مستودعات الهيئة الملكية
 
رقم المناقصة أمر الشراء رقم 9273
 
وصف مختصر للمناقصة
وتشمل أعمال الشراء المذكور أعلاه الخدمات الهندسية، المشتريات، الإمدادات، الإصلاح، التثبيت، التمديد، الاستبدال، التطوير، التركيب، الاختبار، والتشغيل لجميع الأعمال الضرورية والمرتبطة بمكافحة الحريق في مستودعات الهيئة الملكية في منطقة الصناعات الخفيفة (LIP)، كل وفقاً لوثائق أمر الشراء والرسومات. ويقع المشروع في مدينة ينبع الصناعية (MAYS) وفترة الإنجاز 330 يوماً.
 
رابط الملف  
 
 
الحد الادنى للمتطلبات
يجب أن تتوفر لدى صاحب العطاء المتطلبات التالية سارية المفعول:

1.   يجب على المناقص ان يقدم شهادة تصنيف في مجال "الأعمال الميكانيكية ( أنظمة مكافحة الحرق )" صادرة من وكالة تصنيف المقاولين .

2.   شهادة الزكاة والدخل .

3.   السجل التجاري.

4.   العضوية بالغرفة التجارية .

5.   شهادة انتساب للتأمينات الاجتماعية.

6.   شهادة تثبت التزام الشركة/المؤسسة بنسبة السعودة صادرة من مكتب العمل.

7.   شهادة من مكتب العمل تؤكد أن مقدم العطاء قد استوفى متطلبات برنامج "نطاقات" .

8.   شهادة الاشتراك في عضوية الهيئة السعودية للمقاولين .

9.   شهادة ضريبة القيمة المضافة .

 
بيع مستندات المناقصة
يرجى من المناقصين الذين تتوفر لديهم المتطلبات سالفة الذكر ويرغبون في شراء مستندات المناقصة أن يبادروا بالدخول على الموقع الإلكتروني لإدارة المشتريات والمستودعات على الرابط المبين أدناه لإتمام عملية التسجيل ومن ثم شراء مستندات المناقصة والحصول على نسخة منها إلكترونياً ، علماً بأن قيمة مستندات المناقصة (500) ريال سعودي .

 
شروط هامة
1-   تعتبر مستندات دعوة تقديم العطاءات غير قابلة للتحويل ، كما أنه لا يحق لغير الشركات و المؤسسات التي قامت بشراء المستندات أن تتقدم بعطاء .

2-   يتوجب على المناقص تقديم صورة من الشهادات المطلوبة أعلاه مرفقة مع العرض المقدم أثناء انعقاد جلسة فتح المظاريف .

3-   في حالة وجود أي تعثر في عملية تحميل مستندات المناقصة يجب المسارعة بإرسال استفسار عن طريق رابط (صوت العميل) الموجود بالموقع الإلكتروني .​ 

 
النوع تشغيل وصيانة
 
تاريخ بيع مستندات المناقصة   03/03/1440
 
تاريخ الإجتماع السابق لتقديم العطاءات 20/03/1440
 
تاريخ فتح المظاريف 17/04/1440
 
 

موقع إدارة المشتريات والمستودعات الإلكتروني

www.rcyanbu.gov.sa/supplymanagement