تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
معادن توفر 20 فرصة استثمارية في الألمنيوم والفوسفات
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
30/02/1441

News paper image

 

تشارك شركة التعدين العربية السعودية «معادن» في أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار 2019، ويشارك رئيس معادن وكبير المدراء التنفيذيين دارين ديفيس في جلسات مبادرة مستقبل الاستثمار، حيث سيتحدث عن مساهمة الاستثمارات في البنية التحية في دعم المجتمعات والاقتصاد العالمي، كما يشارك مسؤولو معادن في جلسات حوارية تشمل التقنيات والأمن السيبراني وتجربة معادن في قطاع التعدين، وقال دارين ديفيس: إن الشركة انطلاقا من دورها كرائد لقطاع التعدين، ستقدم كامل الدعم والإمكانيات لهذا القطاع الواعد، وستوفر أكثر من 20 فرصة استثمارية في صناعات الألمنيوم والفوسفات، وستدعم المحتوى المحلي برفع مستوى المستهدف في تنفيذ المشاريع في وقت وصلت فيه العام الماضي إلى 20% مع استمرارية النمو مستقبلا.

وأسهمت «معادن» بأكثر من 22.5 مليار ريال في الاقتصاد الوطني خلال العام الماضي 2018، وتسعى لرفع نسبة مساهمتها خلال العشر سنوات المقبلة من خلال توسيع أعمالها بمشاريع جديدة كمشروع الفوسفات 3 ومشاريع الذهب في منطقة مكة المكرمة، فضلا عن تخصيصها أضخم ميزانية لنشاط الاستكشاف في تاريخ التعدين السعودي بقيمة 253 مليون ريال، ووسعت معادن نطاق مبيعاتها في الأسواق العالمية لتصل إلى 22 وجهة دولية، وتخطط لرفع صادراتها ووجهاتها من خلال استحواذها على 85 % من مجموعة ميريديان الإفريقية المتخصصة في مجال توزيع الأسمدة.
https://www.alwatan.com.sa/article/1026539/اقتصاد/معادن-توفر-20-فرصة-استثمارية-في-الألمنيوم-والفوسفات

المصدر