تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
اختتام فعاليات ملتقى موهبة الصيفي 2019 م
03/12/1440
 
أختتم امس ملتقى موهبة  الصيفي والذي تستضيفه الهيئة الملكية في ينبع بمشاركة  75 طالبًا ، والتي استمرت فعالياته  مدة 11 يوما في ينبع الصناعية

وقد حضر حفل الاختتام سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع بالنيابة المهندس حامد بن خضر سبيه وألقى كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالبرنامج والمشاركين مشيرا إلى جهود الهيئة الملكية في احتضان واحتواء الموهوبين والمبدعين والتحفيز على المزيد من الابداع في كافة مناشطها وبالأخص في القطاع التعليمي.

كما ألقى سعادة مشرف عام الإدارة العامة للملتقى  الدكتور عبدالعزيز الحارثي بمؤسسة موهبة كلمة بهذه المناسبة ، شكر فيها الهيئة الملكية بينبع مشيراً إلى ما يهدف الملتقى إلى ترشيح وتدريب وتأهيل الفرق السعودية، للمشاركة في المسابقات والأولمبيادات العلمية الدولية، من خلال إعطاء المشاركين برامج  تدريبية أعدها خبراء الفرق العلمية بإدارة الأولمبياد الدولي بالمؤسسة، حسب الخطط الزمنية الموضوعة لمشاركات المملكة في المسابقات العلمية الدولية.وقد حظي الطلاب خلال فترة تدريبهم في مجالات الرياضيات والعلوم في الملتقى بالرعاية الصحية والبرامج الاجتماعية والإثرائية والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي قدمت من الهيئة الملكية بينبع في مرافقها المتنوعة والمتميزة.

وقد سخرت الهيئة الملكية بينبع إمكاناتها المادية والبشرية وقدمت جميع التسهيلات من سكن وإعاشة وتأمين مواصلات للطلاب والمدربين ووفرت كافة الأجواء التدريبية الملائمة من أجل إنجاح فعاليات الملتقى وإظهاره بالشكل اللائق والمتميز.

فيما اطلقت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) في وقت سابق فعاليات ملتقى الصيف 2019م بمشاركة 124 طالبًا وطالبة من مختلف مناطق المملكة.

report2858-2.jpg