تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
انطلاق أعمال المؤتمر الأول للمستجدات في طب الأطفال بينبع الصناعية
24/02/1441
رعى سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عدنان بن عايش العلوني اليوم انطلاق أعمال المؤتمر الأول للمستجدات في طب الأطفال، وذلك وبحضور مدراء العموم ومدراء الإدارات وعدد من المختصين والمشاركين والمتحدثين في أعمال المؤتمر، وأنطلق المؤتمر بالقران الكريم، القى بعد ذلك مدير برنامج الخدمات الصحية الأستاذ رأفت أدريس كلمة تحدث فيها عن أهدف المؤتمر والتعريف بآخر المستجدات الطبية حول طب الاطفال بجميع تخصصاته الدقيقة، لافتاً أن المؤتمر يهدف إلى رفع مستوى الكفاءة العملية والعلمية للأطباء المتخصصين في مجالات طب الأطفال من خلال مناقشة المستجدات الطبية في هذا المجال.

بعد ذلك قام سعادة الرئيس التنفيذي بتكريم المتحدثين والإعلان عن انطلاق فعاليات المؤتمر، وعلى مدى يومين سيناقش نخبة من استشاري امراض الأطفال بالمملكة الأوراق العلمية المطروحة في المؤتمر بالإضافة الى طرح كل ما استجد في عالم الطب من تقنيات في مجال طب الأطفال كما تم مناقشة عدة محاور من أهمها الامراض العصبية للأطفال وامراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي للأطفال كما سيتم عقد  ورش عمل عن علاج الانسولين والامراض الاستقلابية، يذكر أن المؤتمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بعدد 12 ساعة تعليم طبي مستمر، وهي عبارة عن ساعات معتمدة للتخصصات الصحية ومقدمة للممارسين الصحيين.