تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مدرسة الإمام النووي بينبع الصناعية تحصل على المركز الأول في مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي
16/03/1441
 في إنجاز جديد لتعليم الهيئة الملكية بينبع حازت مدرسة الإمام النووي الابتدائية بينبع الصناعية على المركز الأول في مشروع تحدي القراءة العربي في دورته الرابعة في الحفل الختامي الذي أقيم اليوم بمدينة دبي  في دولة الامارات العربية المتحدة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد تسلم درع المركز الأول من راعي الحفل قائد مدرسة الإمام النووي الابتدائية بينبع الصناعية الأستاذ أحمد بن محمد عسيري.

وكانت المدرسة قد رشحت كأفضل مدرسة ضمن ثلاث مدارس على مستوى الوطن العربي تتنافس على المركز الاول ونيل اللقب، بعد منافسات وتصفيات امتدت لمدة عام بين أكثر مع 67 ألف مدرسة من 22 دولة عربية، وتعد هذه المسابقة إحدى مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تهدف لنشر ثقافة القراءة بين أبناء الوطن العربي.

ومن جهته، أكد سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عدنان بن عايش العلوني، أن هذه الجائزة تأتي تتويج للدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة الأمين للتعليم بمدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وكذلك المتابعة من معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان، لافتاً أن مدارس الهيئة الملكية بينبع الصناعية دأبت على تمثيل المملكة في العديد من المحافل الإقليمية والدولية مما جعلها انموذج يحتذى به على المستوى الوطني